لا يوجد
36
تنظم مؤسسة حفظ النعمة، بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، الملتقى الثاني لحفظ النعمة يوم 22 يونيو 2026م بالرياض، بمشاركة جهات حكومية وغير ربحية ومهتمين بالأمن الغذائي والاستدامة.
ويتضمن الملتقى جلسة حوارية حول تكامل الجهود الوطنية للحد من الهدر الغذائي، وورشة عمل لتعزيز سلامة الغذاء، إضافة إلى عرض مرئي عن البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر الغذائي، وتكريم الجهات غير الربحية المشاركة في تقديم خدمات الإعاشة خلال موسم الحج.